+
أداء هيونداي سانتا في إذا كنت و[رسقوو]؛ إعادة تبحث عن سيارات الدفع الرباعي مع المزيد من الحيوية القليل من عبور نموذجي، والصف 3 2017 هيونداي سانتا في و2 الصف سانتا في الرياضة قد يكون مجرد تذكرة، وخاصة إذا كنت تجهيز الرياضة مع خيار محرك ديزل . ومعظم المشترين يرغبون في التخلي عن خيار المحرك الأساس على أي حال، ما لم الثمن هو الاعتبار الوحيد، كما أنه لا توجد الآن و [رسقوو]؛ ر لها قوة عظمى أو الصقل. وتتميز كل من عمليات الانتقال معالجة هش من الجيل السابق، على الرغم من أن الرياضة لديها شخصية أكثر ديناميكية من قاعدة العجلات الطويلة سانتا في. يجد البعض سانتا في و[رسقوو]؛ ركوب الصورة أن تكون قاسية بعض الشيء، دون نعومة الآخرين في الصف. انها و؛ [س] واضح وخاصة للمسافرين الذين لديهم لركوب في الصف الخلفي. "يدير V6 توليد القوة 3.3 لتر أيضا لالتقاط ما يقرب من 1 ميلا في الغالون هذا العام بفضل التغيير والتبديل الحكيم الصغير و hellip؛.. من وراء عجلة القيادة، و2017 هيونداي سانتا لديه شعور ويتألف الصلبة، يمكن التنبؤ به التعامل والتوجيه الدقيق الجمع ليلهم الثقة على الطريق ". - ادموندز "هيونداي سانتا في 2017 هو سحب مريح يصل إلى 5000 جنيه للمقطورة، قارب أو أي شيء آخر كنت ترغب في سحب". - كيلي الكتاب الأزرق تسارع والطاقة سانتا في الرياضة أصغر سانتا الرياضة يأتي معيار مع 185 حصانا 2.4 لتر أربع أسطوانات أن معظم المراقبين دون & رسقوو]؛ ر يشعر قوي بما فيه الكفاية لهذه السيارة، وخصوصا عندما يتم تحميله مع الناس أو العتاد. وهناك خيار أفضل بكثير هو توربو 2.0 ليتر الذي يولد 240 حصانا ويبلغ نطاق سلطة واسعة، مما يجعله يشعر قوية حتى عند بدء تشغيل للتعجيل. هناك يسن و [رسقوو]؛ [ت اختلاف كبير في الكفاءة بين محطتى الكهرباء، مع ليتر 2.4 كسب تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة من 21 ميلا في الغالون في المدينة و 27 على الطريق السريع. تقديرات عشرات توربو من 20 ميلا في الغالون في المدينة و 28 على الطريق السريع. سانتا فاس مجهزة إما محرك تخسر حوالي 1 ميل لكل جالون عندما مجهزة الدفع الرباعي. بعض الشركات المصنعة في هذا القطاع، لا سيما نيسان مع مورانو. وقد ذهب إلى باستمرار بث متغير للضغط على كفاءة إضافية من محركاتها. في حين أن استراتيجية مجدية فعلا، العديد من السائقين نقدر تجربة قيادة أكثر جاذبية التي توفرها ناقل حركة أوتوماتيكي التقليدية مثل السرعة الستة التي توظف شركة هيونداي في كل من سانتا في الرياضة وسانتا في. سانتا في 3-صف وسانتا في واحد فقط عرض المحرك، ولكنها و؛ [س] قوية V6 3.3 ليتر ينتج 290 حصانا. معظم المراجعين يجد القدرة على أن تكون أكثر من كافية لاحالة حمولة كاملة من الركاب والاشياء. مجهزة بشكل صحيح، يمكن سانتا في سحب ما يصل إلى 5000 جنيه، وكروس هو للقيام بهذه المهمة السلكية مسبقا. تحتاج فقط إلى إزالة المكونات في المصد الخلفي، تثبيت عقبة المتلقي، وكنت و[رسقوو]؛ إعادة استعداد لسحب. هناك و؛ [س] لا حاجة لشراء حزمة سحب منفصلة مثل ما عليك القيام به على هوندا بايلوت. "المعيار V6 3.3 ليتر يوفر تسارع وفيرة من دون ضجة، وهذا الشعور صقل يحمل لأكثر من ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي، التي تنص على تحولات سلسة في إطار مجموعة واسعة من الظروف." - ادموندز (سانتا في) "مجهزة قاعدة محرك 2.4 ليتر، وسانتا هو على قدم المساواة من تويوتا RAV4 وهوندا CR-V، ولكن هذا هو 2.0 ليتر خيار محرك توربو 240 حصانا التي تجمع سانتا الرياضة في الحياة." - كيلي الكتاب الأزرق "في شكل FWD، 290 حصانا 3.3 ليتر V6 سيارات الدفع الرباعي وتلاءم بشكل جيد جدا لناقل حركة أوتوماتيكي ب 6 سرعات، مع استجابة دواسة الوقود جيدة، وبيك اب على نحو سلس ونظيف، والتحولات سهلة. وAWD سانتا في، على الرغم من يمكن أن تفعله مع بعض أكثر المنخفضة نهاية الناخر للحصول على انها تتحرك ". - كيلي الكتاب الأزرق (سانتا في) المناولة والكبح سانتا في و؛ [س] تعليق كارليكي متطورة يخلق ركوب أن &؛ [س] على نحو سلس في معظم الأحوال ولكن ثابتة بما يكفي لتكون مدفوعة بقوة أكبر من كثير في الصف. الرباعي نماذج محرك ميزة نظام الاستحواذ النشطة التي تساعد على مسار عبور بثقة من خلال المنحنيات، حتى في أقل من الطقس مثاليا. جميع نماذج سانتا لديها أربعة عجلات الفرامل المضادة للقفل القرص لوقف السلطة ممتازة. في حالة الكبح في حالات الطوارئ، وسانتا في و[رسقوو]؛ الفرامل الصورة تساعد وظيفة والشعور بالإلحاح الكبح تلقائيا وتطبيق أقصى قوة الكبح بشكل أسرع مما كنت يمكن أن تضغط على دواسة. كل من سانتا في، وسانتا في الرياضة توظف ساعد كهربائيا أنظمة التوجيه السلطة. لعام 2017، أنها و[رسقوو]؛ [ف زاد من قوة الحوسبة في وحدة تحكم التوجيهية للاستجابة أسرع مع توجيه أفضل يشعر للسائق. "الصلبة، يمكن التنبؤ به التعامل والتوجيه الدقيق الجمع بين ليلهم الثقة على الطريق، ووقف أيضا على توفير نوعية ركوب مريحة كنت تتوقع من تقاطع المستندة إلى السيارة". - ادموندز "على الرغم من CX-9 مازدا ربما يضع معيارا جديدا لمدة 7 ركاب التعامل مع سيارات الدفع الرباعي، و2017 هيونداي سانتا في سيارات الدفع الرباعي ليست بعيدة عن هذا المعيار وسانتا في تقدم أكثر حصانا من مازدا ويتميز محرك الوضع اختر و hellip؛ و إعدادات تعليق سانتا في تسمح ثقة الاستحواذ تخلو من التأثير المفرط مع تجنب في وقت واحد قاسية جدا مطية ". - كيلي الكتاب الأزرق و[لدقوو]؛ هيكل صلب وتعليق الرياضة متوافقة تقديم ركوب التي هي شركة ولكن ليس معاقبة، على نحو سلس على معظم الأسطح واستجابة جدا في المنعطفات "- كيلي الكتاب الأزرق (سانتا في الرياضة) إعلانات و [ندش]؛ مواصلة القراءة أدناه عرض المزيد صور & رقوو]؛
No comments:
Post a Comment